شهدت عمالة إقليم طانطان، زوال أمس الثلاثاء، مراسيم إعادة تنصيب عدد من رجال السلطة في إطار حركة انتقالية داخلية همّت عدداً من المناصب الترابية على مستوى الإقليم، وذلك بهدف تعزيز الحكامة الترابية وتحسين أداء الإدارة المحلية.
وشملت التعيينات الجديدة عدداً من القيادات الإدارية بكل من باشوية طانطان وباشوية الوطية، إضافة إلى دائرتي طانطان ولمسيد، حيث تم تعيين عدد من القواد على رأس الملحقات الإدارية والقيادات الترابية.
فعلى مستوى باشوية طانطان، جرى تعيين، علالي قائداً للملحقة الإدارية الأولى، ورشدي زكرياء قائداً للملحقة الإدارية الثانية، قادماً من قيادة أجلموس بإقليم خنيفرة، وحفيظ برادة قائداً للملحقة الإدارية الثالثة، فيما سعيد شوقيجرى تعيينه قائداً للملحقة الإدارية الرابعة.
أما على مستوى باشوية الوطية، فقد تم تعيين، المهدي بحري قائداً للملحقة الإدارية سيدي الكرن، وعبد الرحيم أوزا قائداً للملحقة الإدارية السلام، ونبيل مجاهد قائداً لملحقة الميناء.
وبخصوص دائرة طانطان، شملت التعيينات، حسن مسعودي قائداً على قيادة بنخليل، ومحمد بنان قائداً على قيادة ابطيح.
كما همّت الحركة على مستوى دائرة لمسيد، تعيين علي بيكا قائداً على قيادة تلمزون، تعيين صلاح الدين عادل قائداً على قيادة لمسيد.
وتندرج هذه التعيينات في إطار الحركة الانتقالية التي تعرفها الإدارة الترابية، والرامية إلى ضخ دينامية جديدة في عمل رجال السلطة وتعزيز فعالية التدبير الإداري والخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى مختلف الوحدات الترابية بالإقليم.


