متابعة: رحال الأنصاري.
انتفض المنتخب السوداني بعد الهزيمة السابقة أمام الجزائر وعاد إلى دائرة المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 عقب فوزه الرائع على غينيا الاستوائية بهدف نظيف في مباراة أظهر فيها صقور الجديان أداءً متميزًا وانضباطًا تكتيكيًا استحقوا بفضله الفوز
شهدت المباراة تحركات سريعة وهجمات منظمة من جانب المنتخب السوداني الذي نجح في فرض سيطرته على مجريات اللقاء في حين حاولت غينيا الاستوائية العودة في النتيجة دون جدوى ليظل الشباك السودانية صامدة حتى صافرة النهاية
وقد عاشت الجماهير السودانية لحظات من الفرح الكبير الذي جاء في وقت كانت البلاد بأمس الحاجة إليه ليعيد الحماس والروح المعنوية للفريق قبل المواجهة المصيرية الثالثة أمام منتخب بوركينا فاسو والتي قد تحدد بشكل كبير مصير صقور الجديان في البطولة
المنتخب السوداني أثبت من جديد أنه قادر على العودة بقوة بعد الانتكاسات وأن آماله بالتأهل إلى الدور القادم ما زالت حية مع وعد بمواصلة الأداء المتميز في المباريات المقبلة
إذا أحببت، أستطيع أيضًا كتابة نسخة أقصر وأكثر حماسة بدون فواصل مناسبة للنشر الإلكتروني مباشرة. هل تريد أن أفعل ذلك؟

