العيون – رحال الأنصاري
نجح فريق أولمبيك فوسبوكراع في الحفاظ على مكانته ضمن بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب بعدما حقق فوزًا مستحقًا على ضيفه بلدية العيون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت 27 يونيو 2026 على أرضية ملعب مولاي رشيد بمدينة العيون لحساب إياب مباراة السد.
ودخل فريق بلدية العيون المواجهة بأفضلية الفوز ذهابًا بهدف دون رد وهو ما منحه أفضلية نسبية قبل صافرة البداية غير أن مباراة الإياب حملت سيناريو مغايرًا بعدما أظهر أولمبيك فوسبوكراع عزيمة كبيرة ورغبة واضحة في قلب المعطيات.
ورغم أن بلدية العيون كان السباق إلى التسجيل في الدقيقة 13 فإن هذا الهدف أشعل حماس لاعبي أولمبيك فوسبوكراع الذين كثفوا من محاولاتهم الهجومية إلى أن تمكنوا من إدراك التعادل في الدقيقة 36 ولم يكتف أصحاب الأرض بذلك بل واصلوا ضغطهم ليضيفوا الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط عبر أبناء المدرب المساعد عليوة عبد السلام لينتهي الشوط الأول بتقدم أولمبيك فوسبوكراع بهدفين مقابل هدف واحد.
وخلال الشوط الثاني الذي اتسم بالصراع التكتيكي بين الجهازين الفنيين واصل أولمبيك فوسبوكراع أفضليته فوق أرضية الميدان ونجح في إضافة الهدفين الثالث والرابع مؤكدًا تفوقه ومستحقًا بطاقة البقاء ضمن أندية القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب.
وفي الوقت البدل الضائع تمكن فريق بلدية العيون من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بانتصار أولمبيك فوسبوكراع بأربعة أهداف لهدفين ..
ويعد هذا الإنجاز ثمرة موسم شاق مر به الفريق حيث تضافرت جهود جميع مكونات النادي من لاعبين وأطر تقنية وإدارية وطبية في سبيل تحقيق هدف البقاء. كما يُحسب هذا النجاح للعمل الكبير الذي قام به المدرب عمر لشكر ومساعده عليوة عبد السلام اللذين نجحا في قيادة الفريق لتجاوز واحدة من أصعب محطات الموسم وإهداء جماهير أولمبيك فوسبوكراع فرحة البقاء والاستمرار بين أندية القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب.

